• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

التضامن الخيرية توزع عيديات بما يقارب 300000 شيكل على 1500 أسرة برمضان2024

قامت جمعية التضامن الخيرية في شهر رمضان الفضيل بتوزيع مبالغ نقدية على عائلاتها قبيل العيد بمكرمة من فاعلي خير من أبناء المحافظة وفاعلي خير من 

الداخل الفلسطيني .كنوع من المساندة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكثير من الأسر .

و تم عيديات على 1500 أسرة من قبل عشرات المحسنين في مقر المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور ومقر الجمعية على عدة مراحل حيث تم توزيع مبالغ نقدية للعديد من اسر الأيتام المقطوعة كفالاتهم بسبب كبر السن ويعانون من ظروف اقتصادية صعبة والأسر الفقيرة في محافظة نابلس من خلال فاعلي الخير الذين شاركوا في عملية التوزيع وهي تعد كعيدية قبيل العيد لتتمكن الأسر من اقتناء الحاجات الأساسية لها.  

وتحدث رئيس الجمعية عن أسس اختيار القوائم وعن الشروط التي يجب ان تنطبق عليها الاستفادة وأهمها الفقر واليتم وبعض حالات الإعاقة وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية المكلفة ماديا والارامل التي تقع على عاتقها حمل كبير من المسؤولية ولديها طلاب في الجامعة.  

وأشار مقبول إلى أن طاقم عمل قسم الايتام يستخدم برامج في الحاسوب تمنع من تكرار الحالات المستفيدة لتستفيد اكبر شريحة من العائلات ولتنتفع جميع العائلات المسجلة في جمعية التضامن الخيرية.  

بدوره تقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية وجميع اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والامتنان لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات ادخلت الفرحة في قلوب المستفيدين جعله الله في ميزان حسناتهم.