• Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

الثانوية الإسلامية تعقد لقاءا لاولياء أمور الطلبة

نظمت المدرسة الثانوية الإسلامية اللقاء لأولياء أمور الطلاب على مدى يومين متواصلين، الأول للمرحلة الأساسية العليا يوم الاحد 21 /11 /2021 والثاني يوم الأثنين 22/11 /2021 للمرحلة الثانوية بهدف دراسة نتائج الفترة الدراسية الأولى و تحقيق مبدأ الاتصال والتواصل ما بين البيت والمدرسة .

وكان ذلك بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول ورئيس اللجنة التربوية أ. عرسان النجار وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية أ. سعيد هندية والدكتور نبيل ضميدي والشيخ سليم الأشقر والأستاذة ختام الجوهري الذي التقوا بأولياء الأمور واستمعوا لآرائهم ومقترحاتهم ومناقشة سبل تطوير العملية التعليمية والتعلمية في المدرسة.

وتم خلال هذه اللقاءات تناول المحاور الأساسية للعملية التعليمية والتربوية حيث تم توزيع الغرف الصفية ضمن التخصصات التعليمية المتنوعة وذلك لتحقيق الهدف من اللقاء بتواصل اولياء الأمور مع معلمي المادة الواحدة والتعرف والوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها ونقاط القوة وتعزيزها إضافة إلى التعرف على سلوكيات الطلبة.

وشكر أولياء أمور الطلاب الجمعية وإدارة المدرسة والهيئة التدريسية عل حسن التنظيم والاستقبال ودور مثل هذه اللقاءات في تعزيز الانتماء للمؤسسة التعليمية ودورها التربوي والتعليمي.

وتأتي هذه اللقاءات بدعم وتوجيه من جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول بهدف تعميق التواصل ما بين البيت و المدرسة وتحسين العملية التعليمية والتربوية.