رسالة ترحيبية :
..............................................................
قال تعالى وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

الزوار الأعزاء : 

أهلاً بكم في الموقع الرسمي لجمعية التضامن الخيرية هذا الموقع مصمم لإعطاء زوارنا الكرام فكرة واضحة عن النشاطات التعليمية والخيرية التي تقوم بها الجمعية بكافة مؤسساتها، إضافة إلى التعريف بتاريخ العطاء وعمل الخير الذي مارسته الجمعية حتى اليوم بعد أن وسعت نشاطاتها من جمعية تهتم بالأيتام فقط. اقرأ المزيد

  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

الرؤية والاهداف :

منذ أكثر من نصف قرن وضعت جمعية التضامن أهدافاً تصبو لتحقيقها وجعلتها ثابتة ولكنها صاعدة نحو السمو بالخدمات المقدمة لفئة الأيتام والفئات المهمشة والوصول بهم لأسمى مراتب الوعي والاستقرار الاجتماعي . وتهدف الجمعية لتحقيق ما يلي:

1) الارتقاء بمستوى الأيتام ليكونوا لبنة صالحة في البناء الاجتماعي الفلسطيني.

2) رعاية الأيتام من النواحي الاجتماعية والعلمية والنفسية والصحية والتربوية بما يتماشى مع العقيدة الإسلامية والمبادئ الأخلاقية العليا.

3) نشر العلم وتخريج جيل مبدع متشبع بالأخلاق الحميدة ومتمكن من الأحكام الدينية كي يكون هذا الجيل نافعاً لنفسه وأهله ومجتمعه وذلك من خلال الأقسام العلمية التابعة لها كالمدارس والحضانة.

4) مساعدة الفئات الفقيرة والمعدمة والعائلات التي تعيش تحت خط الفقر وذلك من خلال تحسين مستوى المعيشة عن طريق أهل الخير والمتبرعين، وبما يعود على المجتمع من مكافحة للفقر والمرض.

5) إصلاح ذات البين لحسم النزاع والخلاف وتعزيز مبدأ التكافل والتراحم بين أبناء الشعب الفلسطيني.