رسالة ترحيبية :
..............................................................
قال تعالى وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ

الزوار الأعزاء : 

أهلاً بكم في الموقع الرسمي لجمعية التضامن الخيرية هذا الموقع مصمم لإعطاء زوارنا الكرام فكرة واضحة عن النشاطات التعليمية والخيرية التي تقوم بها الجمعية بكافة مؤسساتها، إضافة إلى التعريف بتاريخ العطاء وعمل الخير الذي مارسته الجمعية حتى اليوم بعد أن وسعت نشاطاتها من جمعية تهتم بالأيتام فقط. اقرأ المزيد

  • Font size:
  • Decrease
  • Reset
  • Increase

المؤتمر السنوي لجمعية التضامن الخير وهيئة ادارية جديدة

عقدت جمعية التضامن الخيرية – محافظة نابلس ، اجتماعها السنوي العادي ، وذلك لبحث عدد من المواضيع الهامة ذات العلاقة بمسيرة وعمل الجمعية خلال العام المنصرم ( 2020-2021) .

وعقد الأجتماع في قاعة المدرسة الأسلامية للبنين بحضور اعضاء الهيئة العامة للجمعية كذلك مجموعة من المتبرعين والناشطين في الجمعية وبحضور السيد فراس لبادة ، مدير قسم الجمعيات في مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس.

هذا وافتتح الاجتماع السيد عرسان ابراهيم امين سر الجمعية ورئيس اتحاد الجمعيات حيث رحب بالحضور متمنيا المزيد من التعاون المجتمعي مع الجمعية.

ورحب الدكتور علاء منير مقبول ، رئيس الهيئة الأدارية للجمعية ، بالحضور وأعضاء الجمعية وقدم موجزا عن التقرير الأداري والمالي للجمعية وأنشطتها في مختلف المجالات ، كرعاية الأيتام ، والتعليم والرعاية الصحية ومساندة الأسر المحتاجة ، وتوفير الأجهزة الطبية كالكراسي الكهربائية والسماعات الطبية واعمار المساكن ، اضافة للمساعدات العينية والمادية اليومية ، وتوجه بالشكر والتقدير لكافة المؤسسات والأفراد الذين يدعمون مسيرة الجمعية ماليا ومعنويا ، وكذلك لأعضاء الهيئة الادارية والمتطوعين ، ووجه الشكر الكبير للعامين في الجمعية من موظفين واساتذه وعاملين على اخلاصهم وجهودهم. حيث عملوا على إتمام المشاريع بأفضل ما يمكن من خلال الجهد الدؤوب الذي بذلوه والذي تجلى واضحاً في المشاريع الموسمية بشهر رمضان والأعياد المباركة .

وعرض أمام الهيئة الأوضاع المالية للجمعية مستعرضاً مجمل المداخيل والمصاريف واللوائح المنظمة للعمل الخيري الفلسطيني وجمعياتها وكذلك اللوائح الداخلية لجمعية التضامن الخيرية. وعقب مدقق الحسابات الخاص بالجمعية مستعرضاً بالأرقام الدقيقة التقرير المالي السنوي للجمعية .

وصادقت الجمعية في تصويت مفتوح على التقريرين الإداري والمالي. مشيدة بعمل الهيئة الإدارية السابقة وبعمل الجمعية بشكل عام في المجال الخيري ما أهلها لتكون في صدارة الجمعيات الخيرية في فلسطين

هذا وجرى خلال هذا الاجتماع انتخاب هيئة ادارية للجمعية جديدة ضمت د. علاء مقبول رئيسا للجمعية والأستاذ سعيد هندية نائبا للرئيس ، والأستاذ عرسان النجار أمينا للسر والشيخ سليم الأشقر أميناً للصندوق وكلا من الأستاذ امجد أبو خرمة والأستاذ اياد الكردي و السيدة ختام جوهري والسيدة سعاد حجاوي والدكتور علي الشكعة ود. نبيل الضميدي أعضاء في الهيئة التي ستتولى إدارة الجمعية وأنشطتها ثلاث سنوات المقبلة، ومتابعة عدد من المشاريع المستقبلية ، خلال الفترة المقبلة .